رائج الان !

عملة pi network الشهيرة و سعرها الان في الاسواق المالية

 نود أن نعرف سعر عملة Pi-Network اليوم في سياق التحديثات اليومية حول العملات المشفرة، حيث أن Pi-Network هي مشروع عملة رقمية يهدف إلى زيادة الوصول إلى تعدين التشفير بسبب مركزية عملات الجيل الأول مثل البيتكوين يحفظه بعيدًا عن متناول المستخدمين العاديين ؛ لذلك، من خلال Money Makers، سنشرح سعر عملة Pi Network اليوم في عام 2023.



جائزة عملة Pi Network اليوم 2023
شبكة Pi هي الأحدث في العملة الرقمية التي تجذب انتباه مجتمع التشفير حتى قبل طرحها بالكامل، ويرى بعض المستخدمين أنها وسيلة للمشاركة في عملة ما لتأمين أرباح مستقبلية، تمامًا كما فعل مستخدمو البيتكوين الأوائل، أرباح التعدين وحيازة العملة المعدنية.

تم تطوير شبكة Pi بواسطة فريق من الخريجين من جامعة ستانفورد، وتمكن شبكة Pi المستخدمين من استخراج العملات المعدنية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها والتحقق من صحة المعاملات على دفتر الأستاذ الموزع.

إن فكرة تحديد سعر عملة Pi Network Coin مثيرة للجدل حيث يراها البعض على أنها ليست عديمة القيمة تمامًا بينما يفترض البعض الآخر أنها ستكون ذات قيمة عالية في المستقبل، لذلك هناك العديد من التوقعات في هذا الصدد.

استنادًا إلى أفضل التوقعات وأكثرها تفاؤلاً، يقترب سعر Pi Network من دولار واحد اليوم ونهاية العام، ويقوم المستخدمون الأوائل بجمع عملات Pi Network Coins على أمل أن يرتفع السعر بشكل حاد بعد بداية المرحلة الثالثة، على الرغم من خفض معدل تعدين العملات إلى النصف، إلا أنه يمكن للمستخدمين زيادة معدل التعدين من خلال التواصل مع عمال المناجم النشطين الآخرين.

بدأ بعض مراقبي التشفير بالفعل في التنبؤ بقيمة Pi Networ. دعنا نلقي نظرة على سعر Pi المحتمل عند بدء تشغيله، ومثل العملات المشفرة الأخرى عند الإطلاق، من المرجح أن تبدأ قيمة Pi منخفضة نسبيًا مقابل الدولار الأمريكي وتزداد مع نمو استخدامه.


توقعات سعر شبكة Pi 2023

توقع Digital Coin Price سعر Pi Network اليوم 2023، حيث سيرتفع السعر من متوسط ​​0.0107 دولار مقابل الدولار الأمريكي في عام 2023 إلى حوالي 0.0127 دولار في عام 2023.

على المدى الطويل، من المتوقع أن يصل السعر إلى 0.0212 دولارًا بحلول عام 2025 وسيكون متوسط ​​السعر 0.0319 دولارًا في عام 2028.

وفي الوقت نفسه، فإن خدمة التنبؤ المستندة إلى الخوارزمية Wallet Investor لديها تنبؤ بسعر شبكة Pi يبلغ 0.0132 دولارًا أمريكيًا انخفاضًا من 0.00743 دولارًا.

اعتمادًا على عدد مستخدمي العملات المشفرة وعمليات التبادل التي تتبنى Pi، يمكن أن يصل سعر Pi إلى دولار واحد بحلول نهاية عام 2023، ووفقًا لإحدى منصات تبادل العملات المشفرة، يمكن أن يرتفع السعر إلى 5 دولارات بحلول عام 2025.

أيضًا، على عكس ما يدعي، من غير المرجح أن يخلق التطبيق قيمة في المستقبل لأن التطبيق يخلق قيمة محدودة لا يخلقها المستخدمون أي قيمة بخلاف تقديم معلوماتهم إلى تطبيق الهاتف المحمول أو عرض الإعلانات أو إرسال رسائل إلى مستخدمين آخرين ؛ لذا فإن قيمة هذه الأنشطة لا تولد الكثير من الثروة لقاعدة المستخدمين الكبيرة.

إصدار عملة من شبكة Pi

بدأت المرحلة الأولى من مشروع العملات هذا في عام 2023 عبر تطبيق التعدين المجاني Pi، وفي نفس العام كان للشبكة أكثر من مائة ألف مستخدم نشط وبعد عام عندما بدأت المرحلة الثانية كان أكثر من 3 ملايين مستخدم، ووصلت القاعدة إلى ما يقرب من 14 مليون مستخدم في مارس 2023.

انخفض معدل تعدين pi إلى النصف من 1.6 في الساعة عندما وصل إلى 100،000 مستخدم، ثم تراجع إلى 0.4 في الساعة عندما وصل إلى مليون مستخدم، ومرة ​​أخرى إلى 0.2 عندما وصل إلى 10 ملايين، وسيستمر في الانخفاض إلى النصف، إلى صفر مع مليار مستخدم. .

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن للمستثمرين حاليًا تداول عملات Pi-Coins، ولكن إذا كنت تتوقع أن يجلب المشروع عملة مشفرة بنجاح إلى السوق التي يمكن الوصول إليها ولا تكلف المستخدمين العاديين، فيمكنك البحث عن عملات معدنية أو، بدلاً من ذلك، استخدام انتظار الشراء لها من التبادل عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا مستقبل عملة الريبل وتحدياته في الوقت الحالي في عام 2023

مستقبل شبكة Pi

وفقًا للمطورين المتخصصين، لم يتم تحديد بداية المرحلة الثالثة مسبقًا للعملة المعدنية، ولكنها تعتمد على تقدم المرحلة الثانية.

بمجرد بدء المرحلة الثالثة، سيتمتع المالكون بالسيطرة الكاملة على مفاتيح محافظهم الخاصة والعامة ويستخدمون العملة لشراء المنتجات والخدمات في سوق نظير إلى نظير الخاص بشبكة Pi Network أو استبدالها بالعملة الورقية دون أن يكون المستخدمون قادرين على ذلك. لتبادل أو إنفاق العملة التي يمتلكونها.

لكن Pi حاليًا ليس لها قيمة ولا يمكن تداولها في البورصة ومن الصعب التنبؤ بقيمة العملة قبل إطلاقها، ولكن بعد بعض التوقعات يمكن أن تبدأ عند حوالي 0.01 مقابل الدولار الأمريكي، وهناك من غير المحتمل أن سيستفيد أي شخص باستثناء المؤسسين بشكل كبير من شبكة Pi للأسباب التالية

يقدر المستخدمون حاليًا التطبيق بدون فوائد ملموسة.
لا يقدم التطبيق أي استخدام آخر لمستخدميه سوى ميزات مثل المراسلة داخل التطبيق، ويظل معظم المستخدمين يأملون في تحويل عملاتهم الافتراضية إلى قيمة حقيقية في مرحلة ما.
يعمل التطبيق مثل نظام البيع المباشر أو التسويق بالعمولة ويعد المستخدمين بمكافآت مستقبلية لجذب مستخدمين جدد.
نجده مشابهًا للتسويق متعدد المستويات ؛ لأنه يتضمن البيع المباشر وله المزيد من الفوائد المحتملة للمتبنين الأوائل.
لا يمكن أن تكون شبكة Pi عملية احتيال ؛ لأن المستخدمين لا يستثمرون الأموال فيه.
لماذا لم يتم تقديم عملة blockchain
يمكنك الانتظار حتى تنمو قاعدة المستخدمين بشكل كبير بما يكفي لتوليد قيمة للمعلنين. ومع ذلك، نشك في أن كبار المعلنين يعرضون إعلانات على شبكة يشترك فيها المستخدمون لكسب المال عن طريق عرض الإعلانات.


قد يشعر الفريق المؤسس بالقلق من استخدام العملة وبيعها على نطاق واسع بمجرد إصدارها في البورصة. بعد ذلك، لن تكون العملة ذات قيمة كافية للناس لمواصلة تسجيل الدخول، وبشكل عام، يمكن أن يكون للعملات المشفرة بعض القيمة. لكن هذا لا يعني بالضرورة أنهم سيزيدون الأرباح، الأمر الذي قد لا يزيد الأموال بشكل كافٍ.

شرح طريقة تعدين عملة الشبكة Pi

  • يتيح تطبيق عملة Pi Network الاستفادة من العملة وكسبها يوميًا من خلال التعدين. كلما تمت دعوة المزيد من الأعضاء، زادت الأرباح، مع العلم أنه يجب عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق. لأن قيمة التعدين نفسه تتزايد كل ساعة، ويمكنك الوصول إلى التطبيق على Google Play من. التمكن من هنا.

  • بعد إحضار موضوع حول سعر Pi Network اليوم في عام 2023، نشير إلى أن تطور أسعارها سيعتمد على شعبيتها لدى مستثمري العملات المشفرة، وهناك احتمال أن يرتفع السعر بعد إطلاقه مع استمرار أسواق العملات المشفرة الأوسع. ارتفاع الارتفاع حيث تميل المشاريع الجديدة إلى إثارة اهتمام المستثمرين ونأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك بعض الفوائد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-